عن الدورة :
تساعدك دورة جوجل على ترقية ترتيب موقعك وظهورك في الصفحة الأولى من محركات البحث وزيادة الزوار لموقعك وتحسين مبيعاتك ، من خلال برنامج اعلانات جوجل للحملات الاعلانية المدفوعة بأنواعها الثلاثة SEM -GDN – VIDEO ، ومن خلال تهيئة موقعك الالكتروني لمحركات البحث نحسن ظهور موقعك في الصفحة الأولى بالوسائل الغير مدفوعة ..
المسار المهني للكورس:
- دورة اعلانات جوجل.
- دورة تقنيات محركات البحث SEO.
- دورة خطط وإستراتيجيات التسويق الالكتروني
الهدف العام :
نهدف إلى تأهيل كافة المتدربين وتعزيز فرصتك للوصول الى عملائك المحتملين ولمساعدتك فى ظهور بالنتائج الاولي.
ضمان حصولك على اعلي عائد من الاستثمار بالوسائل المدفوعه من خلال اعلانات Google ADS.
ضمان حصولك على اعلي عائد من الاستثمار بالوسائل الغير مدفوعه من خلال تقنية محركات البحث SEO.
ترقية ترتيب موقعك فى نتائج الصفحة الاولي لمحركات البحث وزيادة الزوار.
الأهداف التفصيلية للبرنامج :
دورة اعلانات جوجل
احترف معنا الحملات الإعلانية لمحرك البحث جوجل وكيف يصبح موقعك متصدراً نتائج البحث الأولى والوصول للعملاء المستهدفين :
تحديد النشاط التجاري وتحليل الأهداف
- اختيار الكلمات البحثية.
- تقسيم الكلمات البحثية لمجموعات وعمل اعلان مميز.
- اعدادات الحملة الاساسية (حملة البحث وحملة الاتصال).
- النشر ومراجعة اعلانات جوجل .
- تفاصيل الحملات الإعلانية وأهمية القنوات المختلفة
- Keyword Planner.
- استراتيجيات الدفع وإعدادات الحساب.
- تحليل نتائج الحملة.
- التقارير وإعدادات متقدمة.
دورة تهيئة الموقع الالكتروني لمحركات البحث SEO
تهدف دورتنا التدريبية لتعليم المشاركين اسرار و استراتيجيات تهيئة الموقع الالكتروني لمحركات البحث SEO وكيف يصبح موقعك متصدراً نتائج البحث الأولى بشكل غير مدفوع من اجل تحسين ظهور موقعك في Google في الصفحة الاولي
تتعلم من خلالها :
- كيف تعمل محركات البحث
- كيف يستخدم الجمهور محركات البحث
- اختيار الكلمات البحثية
- الـ SEO On Page
- الـ SEO Off Page
- تقنيات محركات البحث
- أفضل ادوات الـ SEO
- عمل خطة الـ SEO
دورة خطط واستراتيجيات التسويق الرقمي
تهدف دورتنا التدريبية المتخصصة لتأهيل المتدربين على احتراف عمل خطط و استراتيجيات التسويق الرقمي من خلال نموذج SOSTAC Model لتطوير الاهداف ومراحل عمل التسويق الرقمي .
تتعلم من خلالها :
- كيفية عمل خطة تسويقية بنموذج SOSTAC MODEL
- كيفية تحليل المنافسين و تحليل نقاط القوة و الضعف
- صياغة الأهداف التسويقية للخطة
- استراتيجيات تنفيذ الاهداف باستخدام المنصات المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي
- توزيع الأدوار على فريق العمل و متابعة تنفيذ الخطة أول بأول
- ورشة عمل فعليه على خطة داخل الدورة
مميزات الدورة
- محاضرات 0
- الاختبارات 0
- مدة الكورس 25 ساعة تدريبية
- Skill level All levels
- اللغة Arabic
- الطلاب 100
- تقويمات نعم